الجمعة، 18 أبريل 2008

استئصال قلب



في ليله اخترقت ظلمتها جفوني فأيقظتني وجعلتني افكرفي احزاني

وعندما تذكرت ماحدث لي عانت وسادتي من الدموع التي باتت كل ليله تغسلها

ونظرة الي وهي حزينه تحدثني علها تخفف عني همومي

ولكنها اشعلت بداخلي نيران فاحدثتني الوساده وطلبت مني التخلص من تلك الشيءالذي يوقظني طول ليلتي باكيه

ونصحتني بأن اتخلص منه وعلى الفور ترجم عقلي رسالتها وبدءت افكر وافكر

ثم اندفعت من على فراشي اتجه نحو السكين

فاتلك الشيء الذي يجري بداخلي ويدمر بهاكل شيء

هوقلبي

ولكن الوساده لاتدري امددت يدي واخذت قراري بأستئصال قلبي

ومفارقة الحياه بكل ملذتها

وعندما اتجهت يدي نحوقلبي حتى اتخلص منه

فاسمعت البكاء والترجي

يترجاني بعتقه ولكنني لم اسمع هذا الصوت اوتجاهلته



كان كل ماحدث لي من احزان يدور امامي وعندما احاول ان التمس عزر لذلك القلب اجدانه كان اكبر سبب في احزاني

فلقدتسبب هذا القلب في خديعتي مئات المرات على التوالي

سبب لي الخديعه والخيانه والفراق ومرارة الانتظار

ثم يعودمن جديد ويكرر هذا اللعين لعبته الدنيئه

ويتملكني ويجعلني اندفع نحو اشخاص

ثم اكتشف مرارة الاسرار بعدفوات الاوان

اغمضت عيوني وتملكت من سلاحي وثبت يدي نحوهدفي

واذا بأنطلاق كم من الطعنات لهدف واحد وهو القلب

طعنة انتقام لنفسي

طعنة انتقام لكرامتي

طعنة انتقام لوسادتي

طعنة انتقام لكبريائي



وطعنه اخيره فتتته الى اشلاء متناثره كما فعل بي عندما كنت اعيش في تلك الحياه

وكتبت بدمه ورقه صغيره اقول فيها

ان هذه الحياه لفانيه وانني رفضت ان يسيطرعلي ذلك الشيء الذي ينبض ويقع بي كل يوم في حفرهذه الحياه

وينجزب نحواشخاص تتلون كالحرباءوبسزاجته يصدقهم وينحني لهم اعجابافلقدتسبب لي هذا القلب في الاحزان

فأردت ان اسقيه من نفس الوعاء

فلم اترددلحظه في قتلي له

وتركت هذه الحياه راضيه

غيرشاكيه ولامتبرمه

لعلي اجدفي الاخره متاع الى يوم تقوم الساعه::

ليست هناك تعليقات: